واختار محرك البحث الشهير تغيير شعاره بتسليط الأضواء على أحمد زكي من خلال شريط من أشهر أعماله، حيث ركز على فيلم “النمر الأسود” الذي صار لقبا يعرف به النجم المصري.ويمثل احتفاء محرك البحث الشهير بـ”النمر الأسود” اعترافا بنجم استطاع على مدار تاريخه الفني أن يجسد أحلام البسطاء في أفلامه دون مغالاة.
وعند الحديث عن تقرير اليوم والذي تمت اعادة نشره في عدة صحف ومواقع اخبارية مصرية كما هو الحال في معظم انتاجات السيمنا وخاصة الحديثة تعتمد بعض الأفلام السينمائية على تواجد بعض مشاهد القبلات بين البطل والبطلة، والتي يتضمنها السيناريو في أحيان كثيرة لما تتطلبه الحبكة الدرامية، خاصة وأن بعضها يكون له تأثير قوي، في قصة الفيلم، وكذلك لم تخلْ أفلام “أحمد زكي”، من تلك المشاهد، ولكن عديد من بطلات أعماله اشتكيّن من اندماجه خلال تأدية تلك المشاهد.
شارك “أحمد زكي”، الفنانة “يسرا”، بطولة فيلم “درب الهوى”، وبعد عرضه عام 1983، صرحت الأخيرة في لقاء تليفزيوني لها، أنه خلال تمثيلهما لمشهد القبلة اندمج “أحمد زكي”، وكانت القبلة عنيفة جدًا من جانبه، بحسب قولها. مشهد آخر جمع الراحل أحمد زكي بالراقصة “دينا”، في فيلم “استاكوزا”، من اخراج “ايناس الدغيدي”، وتضمن الفيلم مشهد قبلة جمعت بينهما، فقلت دينا في برنامج ((الحكم))، إن قبلة أحمد زكي كانت عنيفة جدًا حتى أنها بسببها نزفت من شفتها السفلية، كونها منطقة حساسة مؤكدة أن القبلات التي يتم تأديتها في الأفلام تكون حقيقية، ولذا أكدت الراقصة “دينا”، أنه بسبب ذلك اعتزلت تأدية أي مشاهد أخرى تتضمن تأدية قبلات خلالها.